أول تعليق من رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على رحيله: ”المناصب تأتي وتذهب”.أسباب ارتفاع أسعار السيارات في السوق المصرية.. عضو شعبة السيارات يجيبهيئة الدواء تحذر من استخدام عبوات غير معروفة المصدر لعلاج مرض التصلب المتعدد.مصرع سيدة سعودية بعد عملية شفط الدهون في أحد المراكز الطبية بالقاهرةتامر حسني يفاجئ فتاتين من ذوي الاحتياجات الخاصة بفيديو مؤثربسبب فيديو يتعلق بملابس السباحة، هنا القصة الكاملة وراء اعتقال ”روكي أحمد”، الفتاة المشهورة على تطبيق ”تيك توك”.بسبب نشره ”فيديوهات تحرض على الفسق”، تم تمديد حبس البلوجر ”روكي” لمدة 15 يومًا.لرفضها التنازل عن دعوى الخلع، مقاول يطلق النار على زوجته في الإسكندرية.مدبولي يتابع جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثاتوزارة التعليم تنفي خروج طالب ببث مباشر من لجنة امتحان الثانوية العامة في سوهاج.رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير حديقة الأزبكية.الأمم المتحدة تشكر مصر على جهودها الدؤوبة لوقف الحرب في السودان.
السبت 6 يوليو 2024 04:09 مـ 29 ذو الحجة 1445هـ
أخبار مصر 2050
  • رئيس التحرير التنفيذي مها الوكيل
  • مستشار التحرير د. عبد الرحمن هاشم
الأخبار

الرئيس السيسي يجتمع بالحكومة الجديدة ويؤكد على مواصلة مسيرة التنمية والتطوير

الرئيس عبد الفتاح السيسي-الحكومة الجديدة
الرئيس عبد الفتاح السيسي-الحكومة الجديدة

في أعقاب أداء اليمين الدستورية، اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وأعضاء الحكومة الجديدة، بالإضافة إلى المحافظين ونوابهم، في مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

توجيهات الرئيس السيسي

أعرب الرئيس السيسي في مستهل الاجتماع عن تمنياته للحكومة الجديدة بالتوفيق والنجاح، موجهًا الشكر والتقدير لأعضاء الحكومة والمحافظين السابقين على جهودهم المخلصة في دعم مسيرة التنمية. وأكد على أهمية التطوير الشامل للسياسات والأداء الحكومي لمواكبة التطلعات والتحديات الحالية. كما شدد على الاستفادة من الخبرات السابقة لترسيخ أطر العمل المؤسسي والحوكمة، وضمان التعاون والتنسيق بين جميع الوزارات وأجهزة الدولة لتحقيق المصلحة العامة، النزاهة، الشفافية، والتواصل الفعال مع الرأي العام.

التركيز على الإصلاح الاقتصادي والخدمات

أكد الرئيس السيسي على ضرورة استكمال مسار الإصلاح الاقتصادي على جميع الأصعدة، مع إعطاء الأولوية للتخفيف على المواطنين وتحقيق تحسينات ملموسة في الخدمات الأساسية مثل الصحة والتعليم. وشدد على أهمية بناء وتطوير الصناعة المصرية باعتبارها هدفًا استراتيجيًا في مسيرة بناء الدولة، مشيرًا إلى أن الحكومة يجب أن تركز على جذب وتشجيع الاستثمارات الداخلية والخارجية وتشجيع نمو القطاع الخاص، لتحسين الأداء المالي والاقتصادي للدولة بما يحقق تطلعات الشعب المصري في التنمية والتقدم.

تعزيز الأمن القومي

وجه الرئيس السيسي بمواصلة وتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري في ظل التحديات الإقليمية والدولية غير المسبوقة، مؤكداً على ضرورة بناء قدرات الدولة في جميع القطاعات والحفاظ على المكتسبات التي تحققت في مجالات مكافحة الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار. كما شدد على أهمية ترسيخ مفاهيم المواطنة والتسامح وعدم التمييز بين جميع المواطنين.

تعهدات الحكومة الجديدة

من جانبه، أعرب رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وأعضاء الحكومة الجديدة عن تشرفهم بخدمة الوطن في هذه المرحلة الدقيقة، متعهدين ببذل أقصى الجهد لتحقيق صالح الوطن والمواطنين على جميع الأصعدة. وأكدوا التزامهم بالعمل المكثف وإنكار الذات لتحقيق أهداف التنمية والتقدم في مصر.

الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكومة الجديدة رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي الإصلاح الاقتصادي الأمن القومي المصري التنمية والتطوير الصناعة المصرية

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 2,549 شراء 2,571
عيار 22 بيع 2,336 شراء 2,357
عيار 21 بيع 2,230 شراء 2,250
عيار 18 بيع 1,911 شراء 1,929
الاونصة بيع 79,261 شراء 79,971
الجنيه الذهب بيع 17,840 شراء 18,000
الكيلو بيع 2,548,571 شراء 2,571,429
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

السبت 04:09 مـ
29 ذو الحجة 1445 هـ 06 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:15
الشروق 05:00
الظهر 11:60
العصر 15:36
المغرب 19:00
العشاء 20:32